عذرا ، لا يمكننا العثور على أي دورات لهذا البحث.
قد ترغب في التحقق من دوراتنا المميزة:
خدمات الحكومة الالكترونية وتطبيقاتها
ما الذى ستتعلمة
ن تعرف مفهوم الحكومة الالكترونية وانواعها بشكل جيد
أن تذكر بأهمية وأهداف الحكومة الالكترونية بشكل جيد
أن ذكر خصائص الحكومة الالكترونية بشكل صحيح
أن تعرف فوائد الحكومة الالكترونية بشكل جيد
أن تذكر المكونات الرئيسية للحكومة الالكترونية ومقومات نجاحها بشكل جيد
أن تعرف مراحل تنفيذ الحكومة الالكترونية وعوائق تنفيذها بشكل جيد
أن تعرف اثار تطبيق الحكومة الالكترونية بشكل جيد
أن تتعرف على تجارب بعض الدول في الحكومة الالكترونية بشكل جيد
أن تتعرف على خدمات الحكومة الالكترونية وتطبيقاتها في المملكة العربية السعودية بشكل جيد
التميز في خدمة العملاء
ما الذى ستتعلمة
1- تقديم نبذة مختصرة عن وظيفة خدمة العملاء والصفات المفترض توفرها في شاغل الوظيفة
2- الإلمام بمفهوم التنظيم ومبادئه بشكل واضح
3- القدرة على فهم عملية الاتصال بدقة
4- معرفة المفاهيم الخاصة بخدمة العملاء
5- تحديد مفهوم الإجراءات وأهدافها ومبادئها وكيفية تبسيطها بشكل واضح
6- القدرة على تصميم نموذج بشكل مبسط ويحقق الغرض بكفاءة
السكرتارية التنفيذية
ما الذى ستتعلمة
ان تعدد المتدربة المفهوم العام للسكرتارية بشكل جيد
ان تعدد المتدربة تحليل بعض المشاكل المتعلقة بعمل السكرتارية اتقان صحيحاً
ان تذكر المتدربة قواعد ومهارات التعامل مع المكالمات بشكل صحيح وجيد
ان تذكر المتدربة التحضير والتنظيم للاجتماعات بشل جيد
ان تذكر المتدربة كيفية كتابة محضر الاجتماع بشكل صحيح
ان تذكر المتدربة تعريف المراسلات وأنواعها وفوائدها بشكل جيد
ان تعدد المتدربة تعريف التقارير وأنواعها وأقسامها بشكل جيد
ان تذكر المتدربة إعداد التقارير و وكتابته بشكل صحيح
ان تعدد المتدربة التعامل مع الملفات والتخطيط اليومي بشكل جيد
ان تذكر المتدربة تنظيم الملفات وفهرستها وحفظ الوثائق بشكل صحيح
ان تعدد المتدرية مهارات السكرتيرة في الاتصال والتواصل بشكل جيد
كتابة التقارير
ما الذى ستتعلمة
1-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يتذكر مفهومًا واحدا من مفاهيم (التقارير، والخطابات).
2-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يذكر ثلاث صفات للتقرير الجيد.
3-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يعدد ثلاث من خطوات اعداد وكتابة التقارير.
4-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يحدد أربعة شروط شكلية لكتابة التقارير.
5-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يحدد شرطان موضوعين لكتابة التقارير.
6-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يحرر إيميل الالكتروني واحد.
7-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يكتب مذكرة داخلية لمديرة المبيعات.
8-يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة التدريبية أن يعد محضر الاجتماعات واحد مكتمل.
دورة تدريب المدربين
ما الذى ستتعلمة
- التعليم والتدريس المتقدم
- معرفة ومعلومات جديدة
- كسر الملل في المحاضرات
- كسر حاجز الخجل والتردد والخوف لدى المشاركين
- اساليب جديدة في التدريس والتدريب
- اساليب جديدة في ادارة فريق العمل
- التعامل مع اصناف الناس
- التحفيز الفعال للطلبة و المتدربين وفريق العمل
- اساليب المتعة في التعليم والتدريب
الابداع الإداري
ما الذى ستتعلمة
ان تتعرف المتدربة على مفهوم الابداع في صورته العامة والابداع الاداري في صورته الخاصة بشكل واضح
ان تتعرف المتدربة على اهمية الابداع في نجاح العمل والمؤسسة المنتمية اليها بشكل جيد
ان تفرق المتدربة على بين الابداع والابتكار بشكل واضح
ان تتعرف المتدربة على انسب الوسائل والمحفزات للإبداع بشكل جيد
ان تتعرف المتدربة على معوقات الابداع وطرق الابتعاد عنها بشكل جيد
ان تتعرف المتدربة على الخصائص التي يتميز بها الإداريون المبدعون بشكل جيد
ان تتدرب المتدربة على الحوافز والمتغيرات الباعثة للإبداع الاداري بشكل واضح
ان تتعرف المتدربة على معوقات الابداع بشكل جيد
ان تتعرف المتدربة على وسائل الابداع بشكل جيد